Links, The 14 Feb. Revolution in Bahrain هيهات يا خليفة, The Storm of the End of the Saudi Kings

The End of the Saudi Regime

(مجتهد) يكشف موعد سفر (سلمان) لأمريكا.. وحقيقة استخدام (السحر الأسود) للسيطرة عليه

2015-08-17

صورة من حساب المغرد السعودي مجتهد

شؤون خليجية – ريهام سالم

كشف المغرد السعودي “مجتهد” أن الملك سلمان بن عبد العزيز، حدد موعد رحلته إلى أمريكا في 20 ذي القعدة الجاري (4 سبتمبر المقبل) أي بعد 19 يومًا، مشيرًا إلى أنها ستكون زيارة رسمية وليس علاجًا فقط.

وأشار المغرد السعودي، في تغريدات له على حسابه بموقع “تويتر”، إلى أن مصادره تستغرب جدًا كون الزيارة رسمية، لأن وضع الملك العقلي تدهور جدًا، وذهابه في زيارة رسمية مخاطرة كبرى، وغالبًا ستسبب إحراجات وفضائح.

ونبه “مجتهد” إلى أن الملك سلمان تحول إلى شخص “قاصر” لا يملك أمر نفسه، ويدبر أموره محمد بن سلمان- وزير الدفاع وولي ولي العهد، بمعنى أن محمد بن سلمان هو ولي أمر الملك سلمان.

وأوضح أن المحيطين بالملك يؤكدون أن محمد بن سلمان قد رتب فريقًا متكاملًا للسيطرة على ما يدخل إلى أو يخرج من عند الملك سلمان من كتابات وأوامر ومعلومات وأشخاص، وبهذه الطريقة سيطر محمد بن سلمان على ولي العهد محمد بن نايف- وزير الداخلية – فصار متحكمًا بالملك وولي العهد والدولة كلها.

ولفت “مجتهد” إلى أن “بن نايف” يعلم ولا يستطيع عمل شيء، وهكذا أصبح شابًا مراهقًا يتحكم بآل سعود، لافتًا إلى أن آلاف الأمراء في مقدمتهم الأحياء من أبناء عبدالعزيز، إما جبناء أو أغبياء أو تحت تأثير الخمر والمخدرات، حسب قوله.

وأضاف أن محمد بن سلمان يمارس حصار اتصالات على الملك، فلا يسمح إلا بالاتصالات العائلية من زوجة الملك – أم محمد، التي تعالج في الخارج حاليًا لمرض لا نرغب ذكر تفاصيله- وأبنائه وبناته وإخوانه وأخواته، وكل هذه الاتصالات العائلية تسجل وتعرض على بن سلمان، وقد يتخذ قرارًا بمنع اتصال أي فرد من العائلة يكتشف أن اتصاله قد يؤثر في سيطرته على الوضع.

ولفت المغرد السعودي إلى أن كثيرًا من آل سعود يتهمون والدة محمد باستخدام السحر الأسود (من المغرب والسودان) منذ عدة سنوات، للسيطرة على سلمان وانصياعه الكامل لابنها محمد، ويتحدثون عن شيء آخر يسمونه السحر المغناطيسي، ويزعمون أن أم محمد تستخدمه.

وطرح “مجتهد” تساؤلًا يقول: “كيف يتمكن بن سلمان من تدبير الأوضاع؟”، مجيبًا: “يعتمد على شخصين اعتمادًا كليًا، هما: مساعد العيبان (لشؤون الحكم) تميم السالم (للشؤون الخاصة)”، موضحًا أن مساعد العيبان وزير دولة وصاحب خبرة سياسية وقانونية ومقرب من سلمان وأبنائه منذ زمن، وشارك في لجان كثيرة، ويعتمد عليه بن سلمان في القضايا العامة.

وأشار إلى أن تميم السالم نائب مدير الديوان والسكرتير الخاص ملازم دائم للملك، ويعتمد عليه “بن سلمان” في الشؤون الخاصة، وفي جعبته أسرار وفضائح كارثية لا حد لها، قائلًا: إنه ليس المقصود أن “بن سلمان” يعتمد عليهما في القرارات معترفًا بقلة خبرته، بل المقصود أن يكفونه مؤونة التفاصيل الروتينية التي لا يحتاج التدخل فيها.

وبين “مجتهد” إن بن سلمان يتجول حاليًا بين باريس وكان وطنجة، وقد يعود للبلد لحضور مجلس الوزراء ومجلس التنمية حتى يعطي انطباعًا بأنه موجود ثم يغادر مرة أخرى، قائلًا: “ومرة أخرى ينكشف جبن وضعف آل سعود، حيث يتجول وزير الدفاع في الخارج للمتعة والسياحة، بينما البلد في حالة حرب ولا يعترض أي منهم حتى بشكل غير مباشر.”

المصدر : شؤون خليجية – خاص

أرسل الى صديق

الرابط المختصر :
+1like  -0dislike

موضوعات متعلقة
“واشنطن بوست” تدعو أمريكا لاستخدام سلاح المعونة للضغط على مصر
الفيصل: عودة السفراء للدوحة بعيدة؛ وشروط للمصالحة معها
لا موعد لبدء إلغاء دعم وقود الديزل في البحرين
مسؤول بـ”الصحة” يكشف أسباب تفشي “كورونا” بمستشفى الملك فهد بجدة
رفع الحظر عن سفر السعوديين إلى لبنان

اضافة تعليق

اسم الزائر       
التعليق 300 —— علق بـ300حرف فقط

اهم الاخبار
الرئيس اليمني يبدء زيارة رسمية للدوحة (الثلاثاء)
يصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم غد الثلاثاء في زيارة عمل للبلاد. وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، اليوم الإثنين، إن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر سيبحث مع هادي خلال الزيارة
المقاومة الشعبية تقطع خط إمداد الحوثيين إلى (تعز)
قال مسؤول محلي يمني، اليوم الاثنين، إن “المقاومة الشعبية” الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي قطعت خط إمدادات قوات الحوثيين، الممتد من العاصمة صنعاء إلى “تعز”، في منطقة “نقيل السياني”، الرابطة بين محافظتي
الرياض تدعو إلى تطبيق (غير مشروط) لقرار مجلس الأمن 2216 بشأن اليمن
شددت الرياض على أهمية “التطبيق غير المشروط” لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 بشأن اليمن، معتبرة إياه هو السبيل “لإخراج اليمن من أزمته”. جاء هذا خلال الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، مساء اليوم الاثنين في قصر السلام
المهندي يدعو الكويتيين للنظر بإيجابية لتأجيل خليجي 23
اعتبر رئيس لجنة التفتيش لبطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين في كرة القدم، القطري سعود المهندي، أن تأجيل البطولة المقررة في الكويت إلى ديسمبر 2016 هو القرار الأفضل والأنسب. وقال المهندي، في تصريحات صحفية، الاثنين: “إن التأجيل
محمد بن راشد يشتري مهرًا أصيلًا بـ2.6 مليون يورو في فرنسا
اشترى حاكم دبي رئيس الوزراء الإماراتي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جوادًا أصيلًا صغيرًا، بسعر 2.6 مليون يورو، خلال مزاد في مدينة دوفيل غرب فرنسا على الخيول الصغيرة المعدة للمشاركة مستقبلاً في السباقات، وهو مبلغ قياسي تاريخي
  

http://alkhaleejaffairs.org/c-23868

فاطما

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s