2015 Agenda, Beyond 2015, Allah, Almighty Power, Under Control, Allah's Law, Allah's Plan- We are heading toward the Mahdi's Era, Human Rights, Imam Husain, Hussein, Husayn, Peace be upon him, Lady/ Mistress Fatima daughter of Muhammad, Life, Mahdism, Media, Mediation, News, Photography, Press, Prophet Muhammad and his Household, Peace be upon them, Sayyeda Zeinab السيدة زينب, Shia Media, Shiite, Shia, Follower of Ahlul Bayt, Spiritual and Energy Healing, The 12 Infaulible Imams, الالفية الثالثة, السيدة فاطمة بنت محمد

اكتشاف رسالة من عائلة تشرشل رجته فيها عدم اعتناق الإسلام

image

اكتشاف رسالة من عائلة تشرشل رجته فيها عدم اعتناق الإسلام
ذكرت صحيفة الإندبندنت أن عائلة رئيس الوزراء ‫‏البريطاني‬ الأسبق وينستون ‏تشرشل‬ طلبت منه مقاومة رغبته في اعتناق ‫‏الإسلام‬، وذلك في رسالة تعود إلى عام 1907 عثر عليها مؤخرا.

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن أسرة رئيس الوزراء ‫البريطاني‬ الأسبق وينستون تشرشل‬ – الذي قاد المملكة المتحدة إلى الانتصار على النازيين الألمان‬ في ‫الحرب‬ العالمية الثانية – دعته إلى مقاومة ميوله لاعتناق ‫الإسلام‬، وذلك في رسالة (ترجع لعام 1907) تم العثور عليها حديثا.
الرسالة خطتها سيدة تدعى ويندولين بيرتي، والتي أصبحت فيما بعد زوجة أخيه، وكتبت فيها: “لو سمحت لا تتحول إلى الإسلام. لقد لاحظت في تصرفاتك ميلا إلى الشرق. وإذا ازداد اتصالك بالإسلام، فيمكن أن تتحول بسهولة أكبر مما تتصور. ندائي إليك هو نداء الدم. هل تعرف ما أعنيه؟ حارب ضد هذه الرغبة”.
وذكرت الإندبندنت أن تشرشل – الذي أقام فترة في ‫السودان وراقب خلالها المجتمع الشرقي – كان مسحورا على ما يبدو بثقافة الشرق الإسلامية، وأن عائلته حاولت إقناعه بعدم الدخول في الإسلام. في حين ذكر مصدر مطلع للصحيفة أن تشرشل كان علمانيا وأنه كان انتقد من وجهة نظره – في مذكراته التي كتبها عام 1899 – عدم تحرير ‫المرأة‬ في المجتمع ‫الإسلامي‬.
ع.م/ ف.ي
مختارات

اليمين الفرنسي يلغي تعليق عضوية مسؤول اعتنق الإسلام
أحد أعضاء الحزب اليميني المتطرف في فرنسا يكشف عن اعتناقه للإسلام. الحزب الفرنسي قرر في البداية تعليق عضوية المسؤول، لكنه تراجع عن القرار بعد تأكيد التزامه بأفكار الحزب. (01.11.2014)  
زواج “روميو العربي وجولييت اليهودية” يثير احتجاجات في إسرائيل
منعت الشرطة الإسرائيلية أكثر من 200 محتج من اليمينيين الإسرائيليين المتطرفين من مهاجمة مدعوين في حفل زفاف فتاة يهودية اعتنقت الإسلام وشاب مسلم. فيما نظمت مجموعة أخرى وقفة مؤيدة للزواج. (18.08.2014)  
تاريخ 31.12.2014
مواضيع عمر البشير, السودان , جنوب السودان
كلمات مفتاحية الإسلام, اعتناق الدين الإسلامي, بريطانيا, المملكة المتحدة, وينستون تشرشل, السودان
شارك إرسال فيسبوكƒ تويتر جوجل + مزيد
تعليقك على الموضوع: تعليقك على الموضوع
طباعة طباعة هذه الصفحة
الرابط http://dw.de/p/1EDYv
مواضيع ذات صلة

تطبيقات للهاتف الذكي تساعد طلاب الجامعات في دراستهم 31.12.2014
تظهر يوميا مئات تطبيقات الهواتف الذكية، ومنها ما يساعد كثيرا على تسهيل الحياة اليومية للطلاب وتنظيمها وتعينهم على الحفظ والتعلم أثناء الدراسة. نتعرف هنا على ثلاثة منها.

هكذا يحتفل الناس حول العالم برأس السنة 31.12.2014
لكل شعب عاداته بالاحتفال برأس السنة الميلادية، فبينما يفضل البعض الحفلات الكبيرة والألعاب النارية، يحبذ آخرون القيام بطقوس خاصة لطرد الأرواح الشريرة.

باسم يوسف: جهاز الكفتة “أكبر فضيحة علمية” بتاريخ مصر 31.12.2014
“جهاز الكفتة” صار موضوعا للتندر في مصر. وهو الجهاز الذي وعد مصنعوه بأنه يشفي مرضي التهاب الكبد والإيدز، وحددوا موعدا لوضعه في الخدمة ولكن لم يتم التنفيذ. باسم يوسف انتقد الاستهزاء بالناس وعدم وجود محاسبة.
تاريخ 31.12.2014
مواضيع عمر البشير, السودان , جنوب السودان
كلمات مفتاحية الإسلام, اعتناق الدين الإسلامي, بريطانيا, المملكة المتحدة, وينستون تشرشل, السودان

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s