2015 Agenda, Beyond 2015, Allah, Almighty Power, Under Control, Allah's Law, Allah's Plan- We are heading toward the Mahdi's Era, Ashura, Ashoura the 10th of Muharram, عاشوراء، العاشر من محرم, Healing, Healing from Negativity, Negativity leads to Cancer, Cancer Cure, Hope, Optimism, Trust Allah, Rely on Allah, Smile and Breath Allah Exists :), Hijab, Imam Husain, Hussein, Husayn, Peace be upon him, Lady Mary Mother of Jesus, Lady/ Mistress Fatima daughter of Muhammad, Linguistics, Mahdism, Media, Mediation, Nabeel Rajab, News, Photography, Press, Prophet Muhammad and his Household, Peace be upon them, Quotes, Reading, Sayyeda Zeinab السيدة زينب, Shia Media, Shiite, Shia, Follower of Ahlul Bayt, Spiritual and Energy Healing, Tranquility, Rest of Mind, Rest of Soul, Assured, Relaxed & Smiling Spirit, نبيل رجب, Young MPs, الامام علي بن الحسين زين العابدين السجاد, السيدة فاطمة بنت محمد

البحرين منتصرة والنظام الى حضيض التاريخ

الدكتور راشد الراشد القيادي البارز في المعارضة البحرينية لجمع من شباب الثورة ورجال الميادين في الداخل : الرسالة المدوية اليوم هو اننا بما تم انجازه اليوم قادرون على اسقاط النظام ورميه الى مزبلة التاريخ وللأبد !

في كلمة خاصة وجهها الدكتور راشد الراشد لشباب ونساء الثورة قال : إن ما يحدث ولحد هذه اللحظة نصر وانجاز تاريخي كبير..
وقال : ان يتمكن شباب ونساء ليس بيدهم شيء سوى العزيمة والارادة والتصميم ان يجعلوا السلطة في شر هزيمة يتعرض لها ، وان تكشف كم هو ضعيف يمكن هزيمته وسحقه بالكامل اذا ما توافرت الجدية والثقة بقدرات الشعب على تحقيقه .
وقال الراشد : حقيقة ان التفاعل الشعبي الكبير مع مبادرة الاستفتاء الشعبي رغم ظروف القمع ووحشية الاجراءات الأمنية يعطي دلالة قاطعة على استعداد شعبنا للثبات والعطاء بلا حدود من أجل الحرية والكرامة واسقاط الديكتاتورية والاستبداد مهما كلف الأمر..
وقال الدكتور راشد : بعد اليوم لا مجال للتشكيك في قدرة شعبنا الصامد ولا في وضوح مطالبه المشروعة في تغيير النظام السياسي .. وطالب الراشد جميع قوى المعارضة السياسية بالثقة في قدرات الشعب وصموده وضرورة رفع وتيرة العمل بإتجاه تحقيق تطلعاتنا جميعا في اسقاط كامل الديكتاتورية وبناء نظام سياسي منبثق من الارادة الشرعية ويستمد شرعيته منها..مؤكدا على ان شعب البحرين لديه القدرة على ذلك وكل ما يحتاجه الأمر هو ثقة الجميع بذلك.. فقد اثبت حضور الشعب الكثيف اليوم للإستفتاء ذلك .
كما توجه للمجتمع الدولي بكلمة طالب فيها أن يتحمل مسؤولياته التاريخية وان يقوم بما يلزم لتبني نتائج الاستفتاء خاصة وانه تم تنفيذه وفق المعايير والمقاييس الدولية ..
وقال الراشد في ختام كلمته :  ان ما تم انجازه اليوم هو انجاز عظيم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وسيخلده التاريخ في انصع صفحاته مجدا وتألقا .. وانه يحمل الجميع مسؤوليات وواجبات مضاعفة حتى زوال الديكتاتورية والنظام الاستبدادي بالكامل من كاهل الوطن ..
واضاف : انه انجاز ما كان يمكن ليتحقق  لم يتحقق لولا بركة جهود وتضحيات الجميع والتي فاقت كل التوقعات ..
وأكد الدكتور راشد على ان الرسالة المدوية التي دوت اليوم هي اننا قادرون على ان نهزم النظام الديكتاتوري وسلطته القمعية .

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s