Prophet Muhammad and his Household, Peace be upon them

البحرين جيل واعد ومتوثب vs ال خليفة the Followers of Big Bite

#صوت_اللؤلؤة | الدكتور راشد الراشد القيادي البارز في المعارضة البحرانية: آل خليفة لا مفر من مواجهة حقيقة كراهية الشعب لكم ورغبة الناس وإرادتهم في إسقاطكم والقصاص منكم!!

@drrashedbh

رابط الموضوع في المركز
http://wp.me/p3sgdD-1Hp

خطوة اعتقال نبيل رجب واعتقال العشرات ومطاردة العشرات وتحويل البلد الى ساحة بوليسية وميدان لميلشيات المرتزقة ثم ماذا؟!

اعترفوا بهزيمتكم أمام صبر الناس وصمود من اعتقلتموهم ظلما وفسادا وجورا وانحنوا للعاصفة قبل أن تكسركم وترميكم الى مزابل التاريخ!!

اصبح الناس وانتم تعلمون لم يعودوا يطيقوا وجودكم الكريه في السلطة وتعلمون بأنهم بسبب ما تجرعوه من ظلم فاحش لن تطيب لهم نفس بوجودكم!

رفض الناس لطغيانكم تجذر بسبب استهتاركم ولم يعد ينفع الترقيع والتجميل حتى لو جمعتم كل من يسيل لعابهم لكرسي هنا أو منصب هناك!

نعلم وتعلمون أنكم متورطون للغاية فلامخرج لكم هذه المرة لخديعة إصلاح وهمية فلم يعد أحد يصدقكم وورطتكم أكبر مع رموز لاتتراجع…

نعلم وتعلمون بأنه لايوجد لديكم وجه تقدمونه فكل وجوهكم في نظر الناس قبيحة وكريهة ولاتطاق فجوركم وظلمكم مزق كل براءة في كل وجودكم!

أربع سنوات ومسيرة شعب لم تتوقف تطالب بالبراءة منكم ومن طغيانكم وتعلن في كل مرة مطالبتها الصريحة بإسقاطكم والقصاص منكم فأين المفر؟!

نعلم وتعلمون إن إرادة الناس هذه المرة لن تقهر وأن عزيمتهم لن تلين وأن فتات الإصلاح لا ولن يقبل فهذه الثورة ليس ككل الهبات الماضية!

نعلم وتعلمون إن إرادة الناس هذه المرة لن تقهر وأن عزيمتهم لن تلين وأن فتات الإصلاح لا ولن يقبل فهذه الثورة ليس ككل الهبات الماضية!

حماقتكم قادتكم الى الهاوية وإلى جحيم سياسة مبتذله في الإستعانة بجيش من الأوباش المرتزقة فأنكم قطعتم بذلك كل صلة بناس وأهل البلد!

بسياستكم الحمقاء وهمجيتكم الخرقاء أتسع الفتق على الراقع ولم يعد ممكنا نسيان أوجاع المهانة والإذلال والإستخفاف بالناس وبكرامتهم!

تعلمون بأن اليوم ليس كالأمس فإذا خدمتكم الصدفة التاريخية فيما مضى من الوقت  وبالمكر والخداع فإن الزمان قد تغير وتبدلت معه الأحوال!

هناك جيل واعد ومتوثب لن يقبل منطقا غير الإستحقاقات الوطنية ولن يقبل الا بكل الكرامة وكل الحرية فزمن الاستحمار والعبودية قد ولى!

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s